يقدم هاتف نوكيا 2.1 الذكي ميزات مذهلة تميزه عن الهواتف العادية. مع شاشة 5.5 انش اتش دي عالية الوضوح، يضمن لك هذا الهاتف الذكي الاستمتاع بنتائج بصرية واضحة. من المؤكد أن هذا الهاتف الذكي سيصبح مركز الجذب، وذلك بفضل تصميمه الأنيق. يمكنك تخزين جميع البيانات الأساسية الخاصة بك في الذاكرة الداخلية سعة 8 جيجا لهذا الهاتف الذكي. يمكن أن تستمر بطارية 4000 ملي أمبير في الساعة لبضعة أيام دون الحاجة إلى الشحن المتكرر. يمتاز هذا الهاتف الذكي بكاميرا خلفية 8 ميجابكسل بتركيز تلقائي وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. يوفر نظام التشغيل اندرويد اوريو ميزات متنوعة مثل بيكتشر ان بيكتشر والتي توفر للمستخدم إمكانية استخدام إحدى التطبيقات داخل شاشة التطبيق الآخر على شكل نافذة مصغرة ونقاط الإشعارات وغيرها الكثير. تعمل ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 1 جيجا على تسهيل تعدد المهام السريع. مدعومًا بمعالج كوالكوم سناب دراغون 425 القوي، يقدم الهاتف الذكي أداءً سريعًا وفعالًا. فهي تتيح لك القدرة على فصل جهات الاتصال الخاصة بك، وذلك بفضل ميزة دعم وظيفة ثنائية الشريحة. يمكنك تصفح الإنترنت بسرعات عالية مع وظيفة دعم شبكة فور جي ال تي اي لهذا الهاتف الذكي. يتميز هذا الهاتف الذكي بأجهزة استشعار مختلفة مثل مستشعر الضوء المحيط ومستشعر التقارب ومقياس التسارع مما يجعله أكثر فاعلية.

الهيكل

هاتف نوكيا 2.1 ثنائي شريحة اتصال - الهيكل

المميزات الرئيسية

ثنائي الشريحة

8 جيجا

ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا

فور جي ال تي اي

نظام التشغيل: اندرويد اوريو

حجم الشاشة: 5.5 انش

سماعات مزدوجة

الكاميرا الخلفية: 8 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية: 5 ميجابكسل

بطارية بقدرة 4000 ملي امبير في الساعة

كوالكوم سناب دراغون 425.

هاتف نوكيا 2.1 ثنائي شريحة اتصال

أجهزة جبارة ونظام تشغيل سلس

يعمل هاتف نوكيا 2.1 الذكي بمعالج كوالكوم سناب دراغون 425 المليء بالقوة الذي يضمن الأداء السلس والفعال. ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 1 جيجا تجعل تعدد المهام فائق السهولة. يمنحك نظام التشغيل اندرويد اوريو إمكانية الوصول إلى تطبيقات متعددة وميزات مثيرة.

هاتف نوكيا 2.1 ثنائي شريحة اتصال

صور ومقاطع فيديو بجودة عالية

التقط الصور ومقاطع الفيديو دون أن تفوتك التفاصيل، باستخدام الكاميرا الخلفية 8 ميجابكسل بخاصية تركيز البؤرة التلقائي من هذا الهاتف الذكي. يتميز هذا الهاتف الذكي بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، مما يتيح لك التقاط صور سيلفي واضحة ونقية.

هاتف نوكيا 2.1 ثنائي شريحة اتصال

شاشة وتصميم فريدان

استمتع بالأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب المفضلة لديك على شاشة 5.5 انش اتش دي عالية الوضوح.يوفر هذا الهاتف الذكي صورًا واضحة ونقية لتحسين تجربة المشاهدة لديك. يمتلك هذا الهاتف الذكي الأنيق مظهراً مثالياً عصرياً يجذب انتباه الناس من حولك.

هاتف نوكيا 2.1 ثنائي شريحة اتصال

أجهزة استشعار متعددة

يتميز هذا الهاتف الذكي من نوكيا بأجهزة استشعار مختلفة مثل مستشعر الضوء المحيط ومستشعر التقارب ومقياس التسارع. يقوم مستشعر الإضاءة المحيطة بتعديل سطوع الشاشة تلقائيًا وفقًا لإضاءة المنطقة المحيطة، وبالتالي الحفاظ على عمر البطارية. يقوم مستشعر القرب بكشف الأجسام القريبة بكفاءة دون أي اتصال مادي مباشر. يراقب مقياس التسارع حركات الهاتف الذكي.

مدة الضمان
مدة الضمان عامين

354 عدد مرات المشاهدة

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

نوكيا 2.1 بشريحتي اتصال - 8 جيجا، 1 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، رمادي/فضي

  • الرمز:NOKIA
  • حالة التوفر :متوفر
  • S.R 499
  • S.R 399



الكلمات الدليليلة : أبل, جوال،هاتف ذكي, كاميرا دقيقة, وضوح،تصميم ذكي, كفاءة في الطاقة, تقنية رتينا, نقاء, قوة الاداء

سلع شاهدتها مؤخرا