يضع هاتف سامسونج جالكسي جيه 6 ثنائي شريحة الاتصال معيارًا جديدا في تكنولوجيا الهواتف المحمولة. فإن تصميمه المبتكر بالإضافة إلى مجموعة من المكونات المطورة بذكاء ودقة يعززان من التجربة العامة للمستخدم. لنتحدث أولا عن الهيكل الخارجي للهاتف، فقد تم تصميمه بشاشة كبيرة يبلغ حجمها 5.6 انش بتقنية سوبر اموليد التي تعمل على توفير مرئيات وصور عالية الدقة والوضوح تصل إلى 720 × 1480 بكسل، مما يتيح للمستخدم أن يستمتع بالألوان الرائعة في كل مرة يستخدم فيها هذا الهاتف الرائع. بالنسبة إلى الأداء القوي، يعمل هاتف سامسونج جالكسي جيه 6 على معالج جوشوا ثماني النواة بسرعة تبلغ 1.6 جيجاهرتز يضمن الأداء السريع والكفاءة المذهلة. إن هذا الهاتف مزود بذاكرة الوصول العشوائي 3 جيجا تسمح للمستخدم بتشغيل العديد من المهام بسلاسة في نفس الوقت. يوفر نظام التشغيل اندرويد او واجهة رائعة لضمان عمليات خالية من العيوب. بالإضافة إلى أنه يمكنك تخزين الكثير من البيانات على هذا الهاتف الذكي، وذلك بفضل ذاكرة التخزين الداخلية التي تبلغ 32 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها لتصل إلى 256 جيجابايت. كما أنه مدعوم ببطارية تبلغ قوتها 3000 ملي امبير في الساعة، يميل هذا الهاتف إلى تقديم ميزاته الممتازة للمستخدم لأكبر جزء ممكن من اليوم. تمكّن الكاميرات عالية الجودة المدمجة في هذا الهاتف المستخدم من إحياء مهاراتك في التصوير. بالإضافة إلى ذلك، إن هاتف سامسونج جالكسي جيه 6 مزود بخاصية البلوتوث المتطورة والتي تتيح مشاركة أسرع للملفات ، في حين تعمل ميزة ثنائي شرائح الاتصال بشبكة ال تي اي من الجيل الرابع على تحسين عامل الاتصال. إن اللون الذهبي الأنيق يمتزج بشكل جيد مع التصميم الأنيق لهذا الهاتف الرائع.

الهيكل

هاتف سامسونج جالكسي جيه 6 - الهيكلة

المميزات الرئيسية

ثماني النواة 1.6 جيجاهرتز

ذاكرة وصول عشوائية 3 جيجا

32 جيجا

الجيل الرابع ال تي اي

كاميرا اساسية 13 ميجابكسل
كاميرا امامية 5 ميجابكسل

5.6 بوصة

ثنائي شريحة الاتصال

3000 ملي امبير

اندرويد 8.0

هاتف سامسونج جالكسي جيه 6

قوة استثنائية

يتميز هاتف سامسونج جالكسي جيه 6 ثنائي شريحة الاتصال بمعالج جوشوا ثماني النواة بسرعة تبلغ 1.6 جيجاهرتز عالي الموثوقية والذي يميل إلى تحقيق أداء مثالي. فإنه يضمن معالجة سلسة لجميع الوظائف ويتيح للمستخدم تجربة خالية من التأخر أو التباطؤ. تتيح ذاكرة الوصول العشوائية التي تبلغ 3 جيجابايت المدمجة في هذا الهاتف الذكي للمستخدم تشغيل العديد من التطبيقات في نفس الوقت، وبالتالي زيادة الإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل نظام التشغيل اندرويد او على تحسين تفاعل المستخدم مع النظام من خلال توفير سرعة كبيرة كما يسهل الوصول السريع إلى التطبيقات المختلفة.كما قد تم تزويد هذا الهاتف ببطاقة مايكرو اس دي، والتي توفر مساحة تخزين سخية تصل إلى 256 جيجابايت.

هاتف سامسونج جالكسي جيه 6

مشاهدة رائعة

تم تزويد هاتف سامسونج جالكسي جيه 6 ثنائي شريحة الاتصال بشاشة يبلغ حجمها 5.6 انش تتميز بتكنولوجيا العرض سوبر اموليد، والتي تمت برمجتها لتنشيط وحدات البكسل بسرعة على الشاشة لتوفير صورة واضحة ونقية مع تفاصيل مذهلة. بالإضافة إلى أنها تتميز بدقة تبلغ 720 × 1480 بكسل لتقديم عرض عالي الدقة. علاوة على ذلك، فإنه يأتي أيضًا مع تقنية شاشة العرض انفنيتي التي تم تصميمها لتوسيع منطقة العرض على الشاشة، وبالتالي إثراء التجربة البصرية للمستخدم.

هاتف سامسونج جالكسي جيه 6

كاميرا رائعة

مع هاتف سامسونج جالكسي جيه 6 ثنائي شريحة الاتصال، سيصبح من السهل النقر على الصور المذهلة وصنع الذكريات. بالإضافة إلى أنه مزود بكاميرا خلفية تبلغ دقتها 13 ميجابكسل تمكن المستخدم من التقاط صور وفيديوهات عالية الجودة غنية بالألوان مع تفاصيل مذهلة. علاوة على ذلك، تتيح لك الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل التقاط صور سيلفي ممتازة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

العلامة التجارية
العلامة التجارية سامسونج

34 عدد مرات المشاهدة

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز

سامسونج جالكسي j6 بشريحتي اتصال - 32 جيجا، 3 جيجا رام، الجيل الرابع J600 ذهبي

  • الرمز:Samsung
  • حالة التوفر :متوفر
  • S.R 800
  • S.R 640



الكلمات الدليليلة : سامسونج, سامسونج-جلاكسى, اندرويد, تشغيل-قوى, ثنائى-الشريحة, سوبر-اموليد

سلع شاهدتها مؤخرا